الجمعة، 24 فبراير 2012

هيكل وفكرة التسويق الشبكي؟.......

ماهو هيكل وفكرة التسويق الشبكي؟
تابع القراءه لمعرفة المزيد...






شبكة التسويق التي تعرف أيضا باسم الشبكية للتجارة أو البيع المباشر، هو المصطلح الذي يصف هيكل التسويق التي تستخدمها بعض الشركات كجزء من استراتيجيتها الشاملة للتسويق. تم تصميم هيكل لإنشاء قوة في مجال التسويق والمبيعات من خلال إمكانية ربح المروجين لمنتجات الشركة من خلال الترويج لها، ليس فقط من خلال المبيعات المباشرة الشخصية، ولكن أيضا بالنسبة للمبيعات من المروجين للآخرين الذين انضموا للعمل من خلالها ، وخلق شبكة من الموزعين وسلسلة من التواصل مع مستويات متعددة من الأرباح على شكل شبكة.

تتميز شركات التسويق الشبكي ان هذا الامر يعتمد على قوة منتجاتها وتميزها في المقام الأول، كما أنها لا تأخذ الإعلانات بالنسبة لهم لنشر، ولكن من قبل عملاء النواب المستقلين أو مستقلة عن شركة لديها خبرة شركة وشراء منتجاتها، وبمجرد شراء حصلت على فرصة للعمل مع الشركة من خلال كلمة تسويقها عن طريق الفمThe Word Of Mouth(الدعاية الشفهية) من الفم لهذه المنتجات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق